الجديد بالقنصلية
منزل » أخبار عاجلة » إعلان هام بشأن تنظيم عملية إنهاء إجراءات استخراج البطاقة

إعلان هام بشأن تنظيم عملية إنهاء إجراءات استخراج البطاقة

مارس 17, 2017 8:10 م by: الفئة: أخبار عاجلة, أخبار قنصلية, أخبار وأحداث, خدمات القنصلية, معلومات هامة التعليقات على إعلان هام بشأن تنظيم عملية إنهاء إجراءات استخراج البطاقة مغلقة A+ / A-

إعلان هام

     نظراً لما هو متوقع من إقبال شديد من أبناء الجالية الكرام على استخراج بطاقة الرقم القومي، أفادت لجنة مصلحة الأحوال المدنية المختصة باصدار البطاقات، بأن القدرة الاستيعابية اليومية لانهاء إجراءات استخراج البطاقة بمقر القنصلية ستكون كحد أقصى 300 بطاقة يومياً بدأ من الساعه 9 صباحاً وحتى الساعه 7 مساءً أعتباراً من 25 أبريل إلى 3 مايو 2017 بما في ذلك عطلة نهاية الأسبوع.

      وتسهيلاً على أبناء الجالية الكرام، ور، وللعمل على تفادي أي تكدس، فسيتم توزيع أرقام مسلسلة من رقم (1) إلى رقم (300) يومياً وفقاً لأسبقية الحضور إلى مقر القنصلية.

    هذا، ويمكن متابعة الارقام التي يتم تقديم الخدمة لها بشكل محدث (كل نصف ساعه) على موقع القنصلية على الرابط التالي: /http://www.egypt-nyc.com/homepage، وذلك لتفادي الانتظار بمقر القنصلية لفترات طويله.

  وتنتهز القنصلية هذه المناسبة لتعرب عن فائق تقديرها لابناء الجالية الكرام، وتتطلع إلى تعاونهم وتفهمهم إلى ما يلي:

  • الألتزام بالنظام حتى يتم تقديم الخدمه لأكبر عدد، وفي أسرع وقت ممكن.
  • تجهيز المستندات المطلوبة لاستخراج البطاقة قبل موعد حضور اللجنه على النحو الموضح على موقع القنصلية.
  • الالتزام بقدر الإمكان على حضور صاحب الشأن بمفرده بدون مرافقين.
  • سيتم تخصيص أرقام مسلسله خاصة لكبار السن (فوق 65 عاماً)، وذوي الاحتياجات الخاصة.

ش1

0 Likes
0 Dislikes

تعليقات الفيسبوك

تعليق

إعلان هام بشأن تنظيم عملية إنهاء إجراءات استخراج البطاقة Reviewed by on . إعلان هام      نظراً لما هو متوقع من إقبال شديد من أبناء الجالية الكرام على استخراج بطاقة الرقم القومي، أفادت لجنة مصلحة الأحوال المدنية المختصة باصدار البطاقات إعلان هام      نظراً لما هو متوقع من إقبال شديد من أبناء الجالية الكرام على استخراج بطاقة الرقم القومي، أفادت لجنة مصلحة الأحوال المدنية المختصة باصدار البطاقات Rating: 0
scroll to top