منزل » أخبار عاجلة » رحم الله شهداء الوطن

رحم الله شهداء الوطن

يوليو 7, 2017 7:33 م by: الفئة: أخبار عاجلة, أخبار قنصلية, أخبار وأحداث, خدمات القنصلية, معلومات هامة التعليقات على رحم الله شهداء الوطن مغلقة A+ / A-

بيان

تنعي القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في نيويورك ببالغ الأسى والحزن شهداء الوطن من أبطال القوات المسلحة الذين أستشهدوا أثناء تصديهم لهجوم إرهابي على بعض نقاط التمركز جنوب مدينة رفح.

وندعو الله عز وجل ونحن نتلقى العزاء في شهدائنا الأبرار أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

وتؤكد القنصلية على أن هذا العمل الإرهابي الغادر والخسيس للنيل من أمن الوطن واستقراره لن يزيدنا إلا عزماً واصراراً على ملاحقة قوى الشر والظلام وإقتلاع هذا الإرهاب الأسود من جذوره.

0 Likes
0 Dislikes

تعليقات الفيسبوك

تعليق

رحم الله شهداء الوطن Reviewed by on . بيان تنعي القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في نيويورك ببالغ الأسى والحزن شهداء الوطن من أبطال القوات المسلحة الذين أستشهدوا أثناء تصديهم لهجوم إرهابي على بع بيان تنعي القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في نيويورك ببالغ الأسى والحزن شهداء الوطن من أبطال القوات المسلحة الذين أستشهدوا أثناء تصديهم لهجوم إرهابي على بع Rating: 0
scroll to top