منزل » أخبار قنصلية » فتح سجل تعازي لتلقي عزاء أبناء الجالية المصرية في شهداء الوطن

فتح سجل تعازي لتلقي عزاء أبناء الجالية المصرية في شهداء الوطن

أكتوبر 21, 2017 7:06 م by: الفئة: أخبار قنصلية التعليقات على فتح سجل تعازي لتلقي عزاء أبناء الجالية المصرية في شهداء الوطن مغلقة A+ / A-

بيان

تنعي القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في نيويورك ببالغ الأسى والحزن شهدائنا الأبرار من أبطال الشرطة الذين أستشهدوا أثناء مداهمة أحد البؤر الأرهابية بالكيلو 135 بطريق أكتوبر- الواحات بمحافظة الجيزة.

وأذ تؤكد القنصلية، وهي تنعي شهداء الواجب الذين ضحوا بارواحهم فداءً للوطن ودفاعاً عن المواطنين أن ذلك لن يزيدنا إلا عزماً واصراراً على ملاحقة قوى الشر والظلام وإقتلاع جذور هذا الإرهاب الأسود وحماية وطننا الغالي.

كما تود القنصلية الإشارة إلى أنه سيتم فتح سجل تعازي لتلقي عزاء السادة أبناء الجالية المصرية والشخصيات العامة بمقر القنصلية من يوم الأثنين 23 أكتوبر 2017 إلى يوم الخميس 24 أكتوبر 2017.

وذلك من سعت 10 صباحاً وحتى سعت 3 بعد الظهر.

0 Likes
0 Dislikes

تعليقات الفيسبوك

تعليق

فتح سجل تعازي لتلقي عزاء أبناء الجالية المصرية في شهداء الوطن Reviewed by on . بيان تنعي القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في نيويورك ببالغ الأسى والحزن شهدائنا الأبرار من أبطال الشرطة الذين أستشهدوا أثناء مداهمة أحد البؤر الأرهابية بال بيان تنعي القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في نيويورك ببالغ الأسى والحزن شهدائنا الأبرار من أبطال الشرطة الذين أستشهدوا أثناء مداهمة أحد البؤر الأرهابية بال Rating: 0
scroll to top