Menu
تنويه

إيفاد لجنة عسكرية في الفترة من 3 إلى 11 أكتوبر 2019 لتصفية المواقف التجنيدية للشبان المصريين بالخارج بمقر السفارة في واشنطن

إعلان

 

تهدي القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في نيويورك أطيب تحياتها لأبناء الجالية المصرية الكرام، وتتشرف بالإحاطة بأن وزارة الدفاع قد أفادت أنه في إطار التيسير على الشبان المصريين بالخارج ممن تجاوزوا سن الامتناع عن التجنيد،  فإنه تقرر إيفاد اللجنة العسكرية (تجنيدية/ قضائية) إلى الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 3 إلى 11 أكتوبر 2019، لتصفية المواقف التجنيدية للشبان المصريين بالخارج، وذلك بمقر السفارة المصرية بواشنطن، على أن تكون توقيتات العمل اليومية للجنة بدءاً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة عصراً عدا أيام العطلات الأسبوعية (السبت-الأحد) حيث يبدأ العمل من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية عشر ظهراً.

 

الأوراق الطلوبة:

  1. أصل شهادة الميلاد+ عدد 4 صورة
  2. أصل البطاقة الشخصية أو الرقم القومي+ عدد 4 صورة
  3. جواز السفر+ عدد 4 صورة
  4. عدد 4 صورة للرقم الثلاثي المدون بـ (بطاقة التجنيد أو شهادة الميلاد أو البطاقة الشخصية الورقية القديمة) وفي حالة عدم توافر الرقم الثلاثي يتم إحضار صورة بطاقة الرقم القومي مدون أدناها شهادة بعدم استخراج بطاقة شخصية ورقية من قبل.
  5. عدد 4 صورة شخصية 4×6
  6. غرامة التجنيد التي تحدد بواسطة اللجنة: مبالغ استرشادية تقريبية

(مبلغ 700 دولار نقداً لمن لم يقم بدفع مبلغ 588 دولار من قبل لصالح تجديد جواز السفر بصفة مؤقتة)

(مبلغ 112 دولار نقداً لمن قام بدفع مبلغ 588 دولار من قبل لصالح تجديد جواز السفر بصفة مؤقتة)

 

وتنتهز القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في نيويورك هذه الفرصة لتعرب لأبناء الجالية المصرية عن خالص التقدير والاحترام.

شارك هذا المحتوى

Share on facebook
Share on google
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on print
Share on email