Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2020-06-10 09:23:42Z |  |

امتحانات ابناؤنا في الخارج لطلاب الصف الرابع الابتدائي إلى الصف الثاني الثانوي

في إطار الاستعدادات النهائية لعقد امتحانات ابناؤنا في الخارج للعام الدراسي 2020/2021، والمقرر أن تبدأ يوم السبت الموافق 3/4/2021، وفقًا لجدول الامتحانات المبين إدناه، حيث تم إعلان أرقام جلوس الطلاب علي موقع وزارة التربية والتعليم – أبناؤنا في الخارج وهو

(https://sabroad.emis.gov.eg)

نحيط سيادتكم علمًا بالآتي:

 سيتم إتاحة تحميل الامتحانات من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي وفقًا لنظام دراسة الطالب (عربي أو لغات أو دمج) من خلال موقع وزارة التربية والتعليم –أبناؤنا في الخارج.

وعلى الطالب تحميل وطباعة هذه الامتحانات طبقًا للجداول المعلنة والإجابة عليها من المنزل وتدوين الاسم الرباعي ورقم الجلوس والسفارة والدولة والصف الدراسي، على كل ورقة إجابة.

يتم تجميع جميع الامتحانات بعد الإجابة عليها ووضعها في مظروف مغلق مدون عليه (اسم الطالب – رقم الجلوس – السفارة أو القنصلية – الصف الدراسي) وذلك في موعد غايته أسبوع بعد إنتهاء فترة التحميل من الموقع.

يتم إرسال المظاريف بريديًا إلى القنصلية أو التواصل مع القنصلية من خلال الهاتف أو من خلال البريد الأكتروني لترتيب تسليم المظاريف إلى القنصلية، ويعتبر الطالب المتخلف عن تقديم الامتحانات في المواعيد المقررة له دور ثان.

 

 

شارك هذا المحتوى

Share on facebook
Share on google
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on print
Share on email