39044682_2110948209226055_2676376653952712704_n

حفل تخرج دفعة جديدة من مدراس مصر للغات

شاركت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، في حفل تخرج دفعة جديدة من مدراس مصر للغات تلبية لدعوة السيدة نجوى جمعة مديرة القسم المصري بمدارس مصر للغات، وذلك بحضور لفيف من القائمين على إدارة هذه المدارس على رأسها الدكتور المهندس إسماعيل عثمان والمهندس محمد العصفوري، والدكتورة شاهيناز شحاتة.

وأعربت السفيرة نبيلة مكرم عن سعادتها بتواجدها وسط هذا الجمع من الأهالي والخريجين، واستهلت حديثها بتوجيه التحية لروح الأستاذة ماجدة موسى مؤسسة هذه المدارس، مشيرة إلى أنها فخورة بكل أب وأم اليوم يشهدان ثمرة جهدهم مع أبنائهم.

ووجهت وزيرة الهجرة عدة رسائل تمثلت أولها في رسالة موجهة لإدارة المدرسة، حيث أكدت مدى سعادتها بما تحققه هذه المدارس وما تقدمه من خريجين مؤهلين على أعلى مستوى لسوق العمل.

كما وجهت رسالة للمعلمين مؤكدة فيها أنه لا غنى في زمن التكنولوحيا عن المدرس الذي له الجهد الأكبر في بناء عقول أبنائنا، مشددة أنهم الأبطال الحقيقيين في أي نجاح يحققه أبناؤنا.

وقدمت الوزيرة الشكر في رسالة لأولياء الأمور ، موضحة أنها مدركة لطبيعة هذا الجهد المبذول من قبلهم.

واختتمت معالي وزيرة الهجرة كلمتها برسالتها التي وجهتها للطلاب، والتي أكدت فيها أن صداقة المدرسة ستظل وستدوم ولن يجدوا في الخارج صداقة مثلها، وأنهم الآن على مشارف مرحلة جديدة تتطلب منهم جهدا كبيرا لتحقيق أهدافهم ليكونوا داعمين لمستقبل هذا الوطن، فغدا سيخرج منهم أطباء ومهندسين وأساتذة جامعات ووزراء، مشددة “لا تدعوا الفشل واليأس يجد لكم طريق اسعوا وراء هدفكم دائما .. النجاح لا يأتي بالساهل لازم نتعب”.

شارك هذا المحتوى

Share on facebook
Share on google
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on print
Share on email

الخط الساخن

 

إجراءات الخدمات القنصليه عن طريق البريد-التوكيلات و الإقرارات

إجراء الخدمات القنصلية عن طريق البريد -الزواج والطلاق