39098017_1066986656813032_1981124218707771392_o

رئيس الوزراء يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين “المجتمعات العمرانية” و”ماجد الفطيم”

رئيس الوزراء يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين “المجتمعات العمرانية” و”ماجد الفطيم” لإنشاء مراكز تجارية بالعاصمة الإدارية والعلمين والمنصورة الجديدتين

شهد الدكتور، مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم، بمقر مجلس الوزراء، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وشركة ماجد الفطيم القابضة، في مجال إنشاء وإدارة المراكز التجارية بالمدن الجديدة التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بالعاصمة الإدارية والعلمين والمنصورة الجديدتين، وذلك بحضور وزيرى الإستثمار والتعاون الدولي، والتموين والتجارة الداخلية. وقام بالتوقيع عن الطرف الأول، الدكتور، مازن حسن عبده، بصفته نائب رئيس الهيئة لقطاع الشئون المالية والإدارية، بينما قام بالتوقيع عن الطرف الثاني، عبدالله أحمد سميح النقراشي، الرئيس الإقليمي لجمهورية مصر العربية في شركة ماجد الفطيم العقارية مصر ش.م.م. .

وقال الدكتور مازن حسن خلال مؤتمر صحفي عقب التوقيع أنه من المتوقع أن يسهم البروتوكول في إنعاش الاقتصاد المصرى وخلق مزيد من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة، بالإضافة إلي توفير وسائل ترفيهية وإجتماعية مختلفة للمواطن من خلال تلك المراكز.

وأضاف أن بروتوكول التعاون يأتي تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة إنشاء عدد من مراكز التسوق في مختلف أنحاء الجمهورية بغرض توفير السلع بمختلف لأنواعها بما فيها السلع التموينية الأساسية للمواطن المصرى بجودة عالية، بالقيمة السوقية العادلة وتقريب تلك المراكز للتجمعات السكانية وسهولة الوصول إليها ولتخفيف أعباء الإنتقال علي روادها، وكذلك الإستفادة من كافة المنتجات المتاحة بمناطق المراكز.

جاء إختيار هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة نظراً لما تتميز به من إمكانيات عالية وقدرة علي تنفيذ الأعمال التي توكل إليها في المواقيت المحددة، بالإضافة إلي دورها الإستراتيجي في السعي الدائم لتخفيف أعباء المواطن المصرى بجميع الوسائل.

ومن ناحية أخرى، جاء إختيار شركة ماجد الفطيم القابضة بإعتبارها تعد شركة رائدة في التطوير العقارى والتجارى وعلي وجه الخصوص التميز في مجال تجارة التجزئة ولديها سجل حافل بالإنجازات الهائلة إذ قامت بتطوير وتشغيل العديد من مراكز التسوق المتميزة ذات الطابع العالمي في مختلف البلدان إلي جانب المشروعات العقارية العملاقة متعددة الأغراض في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. حيث بدأت الشركة نشاطها بجمهورية مصر العربية منذ عام 1989، من خلال إفتتاح عدد من المراكز التجارية، بالإضافة إلي عدد 36 فرعاً من متاجر التجزئة في كافة أنحاء الجمهورية بحيث أصبحت الشركة شريكاً رئيسياً في سوق تجارة التجزئة المنظمة بجمهورية مصر العربية.

شارك هذا المحتوى

Share on facebook
Share on google
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on print
Share on email

الخط الساخن

 

إجراءات الخدمات القنصليه عن طريق البريد-التوكيلات و الإقرارات

إجراء الخدمات القنصلية عن طريق البريد -الزواج والطلاق