66506714_2349944435326430_5314103867871330304_n

عقب ختام المؤتمر الأول للكيانات المصرية بالخارج

عقب ختام المؤتمر الأول للكيانات المصرية بالخارج..

“الهجرة” تنظم زيارة لممثلي الكيانات إلى قناة السويس للاطلاع على ما تحقق من إنجازات

بصحبة عائلتهما من الأبناء والأحفاد.. العالمان المصريان بكندا وجيه وهدى المراغي يرافقان ممثلي الكيانات في زيارة قناة السويس

في أعقاب ختام أعمال المؤتمر الأول للكيانات المصرية بالخارج، نظمت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، لممثلي تلك الكيانات زيارة إلى قناة السويس، وذلك بحضور كل من وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، والفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس والمنطقة الاقتصادية للقناة والعالمان المصريان بكندا الدكتور وجيه المراغي والدكتورة هدى المراغي وعائلتهما من الأبناء والأحفاد من الجيلين الثاني والثالث، واللذين حرصا على مصاحبة وفد الكيانات أثناء زيارتهم لقناة السويس.

وقد سعت وزارة الهجرة، من خلال تنظيم تلك الزيارة، إلى تعريف الكيانات المصرية بالخارج أكثر على أهم المشروعات التنموية الجارية في هذا الصرح الوطني الكبير، وكل ما تحقق فيه من إنجازات حتى أصبح جاذبًا لأهم الاستثمارات العالمية الكبرى ودافعًا لأن تتصدر مصر خريطة الاستثمار العالمي.

وألقى الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس والمنطقة الاقتصادية للقناة كلمة، استهلها بتوجيه الشكر لجهود معالي وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم على ربط كل المصريين بالخارج بالوطن، وإتاحتها الفرصة لممثلي الكيانات المصرية على زيارة هذا الصرح الوطني العظيم، واصفا إياها ب”وزيرة لم الشمل”.

 

شارك هذا المحتوى

Share on facebook
Share on google
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on print
Share on email

الخط الساخن

 

إجراءات الخدمات القنصليه عن طريق البريد-التوكيلات و الإقرارات

إجراء الخدمات القنصلية عن طريق البريد -الزواج والطلاق